أمهات المختطفين بعدن تطالب مليشيات الانتقالي المدعومة من الامارات بالكشف عن المخفيين قسريا

أمهات المختطفين بعدن تطالب مليشيات الانتقالي المدعومة من الامارات بالكشف عن المخفيين قسريا

مرصد عدن - -
طالبت أمهات المختطفين اليمنيين، اليوم الأربعاء، من قوات الأمن المدعومة إماراتيا في محافظة عدن، بالكشف عن مصير المعتقلين المخفيين. ودعا بيان صادر عن رابطة أمهات المختطفين إدارة الأمن بمحافظة عدن إلى إظهار أبنائهن المخفيين قسراً منذ سنوات والسماح لهن بالتواصل معهم والاطمئنان على صحتهم. وطالبت الأمهات في بيان أصدر خلال وقفة احتجاجية أمام إدارة أمن عدن بالعمل الجاد لاستكمال الإجراءات القانونية ومحاسبة مرتكبي هذه الاختطافات والجرائم بدون أي مسوغ قانوني أو أي تهم موجهه لهم. وعبر البيان عن حزن الأمهات طيلة سنوات الإخفاء وكيف تمر عليهن المناسبات وعلى أطفالهن وهن يبحثن عن "38" مخفي قسراً منذ 5 أعوام لا يُعلم مصيرهم أو وضعهم الصحي. وأكد بيان الوقفة على الاستمرار في الوقفات الاحتجاجية والمطالبة بتمكين أبنائهن المخفيين قسراً والمعتقلين من حقوقهم الإنسانية والقانونية كاملة.
اقرأ ايضا:
في ندوة عن دور التجار والمرأة في دعم ثورة سبتمبر: باحث تاريخي يكشف عن هجرة ثلث الشعب اليمني خارج الوطن بسبب بطش الحكم الامامي في ندوة عن دور التجار والمرأة في دعم ثورة سبتمبر: باحث تاريخي يكشف عن هجرة ثلث الشعب اليمني خارج الوطن بسبب بطش الحكم الامامي
تسجيل حالة مصابة بفيروس كورونا في حصرموت تسجيل حالة مصابة بفيروس كورونا في حصرموت
المركز الأمريكي للعدالة يدعو لإطلاق المعتقلين ويصف استمرار حبسهم بـ"الجريمة المشهودة" المركز الأمريكي للعدالة يدعو لإطلاق المعتقلين ويصف استمرار حبسهم بـ"الجريمة المشهودة"
الجيش المسنود بالمقاومة يحصد رؤوساً "كبيرة" من المليشيا الحوثية (أسماء) الجيش المسنود بالمقاومة يحصد رؤوساً "كبيرة" من المليشيا الحوثية (أسماء)