أمنية المهرة تناقش تنفيذ قرار منع إطلاق النار في الأعراس والمناسبات

أمنية المهرة تناقش تنفيذ قرار منع إطلاق النار في الأعراس والمناسبات

مرصد عدن - متابعات -

 
ناقش الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة اليوم الخطوات العملية لتنفيذ قرار اللجنة الأمنية بالمحافظة بمنع إطلاق النار في الأعراس والمناسبات.

وأوضح وكيل المحافظة مختار بن عويّض، أن تنفيذ قرار اللجنة الأمنية سيكون على مرحلتين ابتداءً بمديرية الغيضة، ومن ثم سيتم التنفيذ على مستوى المديريات الأخرى، مؤكدا اهمية التوعية المجتمعية للتحذير من مخاطر إطلاق النار في الأعراس والمناسبات وتهديد حياة المواطنين الآمنين وإقلاق السكينة العامة.

بدوره أكد مدير الأمن العميد مفتي صموده، اتخاذ إجراءات صارمة لمكافحة محلات بيع الأسلحة والذخائر، إضافة إلى إصدار قرار بمنع دخول السلاح إلى المحافظة لغير المرخص لهم بحمله.


اقرأ ايضا:
في ندوة عن دور التجار والمرأة في دعم ثورة سبتمبر: باحث تاريخي يكشف عن هجرة ثلث الشعب اليمني خارج الوطن بسبب بطش الحكم الامامي في ندوة عن دور التجار والمرأة في دعم ثورة سبتمبر: باحث تاريخي يكشف عن هجرة ثلث الشعب اليمني خارج الوطن بسبب بطش الحكم الامامي
تسجيل حالة مصابة بفيروس كورونا في حصرموت تسجيل حالة مصابة بفيروس كورونا في حصرموت
المركز الأمريكي للعدالة يدعو لإطلاق المعتقلين ويصف استمرار حبسهم بـ"الجريمة المشهودة" المركز الأمريكي للعدالة يدعو لإطلاق المعتقلين ويصف استمرار حبسهم بـ"الجريمة المشهودة"
الجيش المسنود بالمقاومة يحصد رؤوساً "كبيرة" من المليشيا الحوثية (أسماء) الجيش المسنود بالمقاومة يحصد رؤوساً "كبيرة" من المليشيا الحوثية (أسماء)