الصحة تسجل 21 اصابة جديدة بوباء كورونا

الصحة تسجل 21 اصابة جديدة بوباء كورونا

مرصد عدن - -
أعلنت وزارة الصحة في الحكومة الشرعية اليوم الأربعاء تسجيل (21) إصابة جديدة بوباء كورونا المستجد، وثلاث وفيات. وقالت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة كورونا أنها سجلت (16) حالة اصابة في حضرموت، وحالة وفاة ، وأربع اصابات في تعز، وحالة وفاة أيضا، واصابة واحدة في شبوة، وحالة وفاة في المهرة. وأوضحت اللجنة في تغريدة لها أنها سجلت ثلاث حالات تعافي من الوباء في تعز ، وحالة في لحج، ليرتفع إجمالي الحالات المؤكدة إلى (1318) و(351) وفاة و(595) تعافي.
اقرأ ايضا:
في ندوة عن دور التجار والمرأة في دعم ثورة سبتمبر: باحث تاريخي يكشف عن هجرة ثلث الشعب اليمني خارج الوطن بسبب بطش الحكم الامامي في ندوة عن دور التجار والمرأة في دعم ثورة سبتمبر: باحث تاريخي يكشف عن هجرة ثلث الشعب اليمني خارج الوطن بسبب بطش الحكم الامامي
تسجيل حالة مصابة بفيروس كورونا في حصرموت تسجيل حالة مصابة بفيروس كورونا في حصرموت
المركز الأمريكي للعدالة يدعو لإطلاق المعتقلين ويصف استمرار حبسهم بـ"الجريمة المشهودة" المركز الأمريكي للعدالة يدعو لإطلاق المعتقلين ويصف استمرار حبسهم بـ"الجريمة المشهودة"
الجيش المسنود بالمقاومة يحصد رؤوساً "كبيرة" من المليشيا الحوثية (أسماء) الجيش المسنود بالمقاومة يحصد رؤوساً "كبيرة" من المليشيا الحوثية (أسماء)