وصول الرحلة الثانية للعالقين في الأردن إلى مطار سيئون الدولي

وصول الرحلة الثانية للعالقين في الأردن إلى مطار سيئون الدولي

مرصد عدن - متابعات -


وصلت طائرة الخطوط الجوية اليمنية عصر اليوم الأربعاء إلى مطار سيئون الدولي قادمة من المملكة الأردنية الهاشمية وتحمل على متنها 150 مسافرا ومسافرة من الإخوة العالقين من مختلف محافظات الجمهورية.
وأوضح علي سعيد باكثير- مدير عام مطار سيئون الدولي إلى أن الرحلة جرى استقبالها وسط القيام بكافة الإجراءات الصحية الاحترازية اللازمة وهي الرحلة الثانية للعالقين التي يستقبلها المطار، مشيرا إلى أن جميع الأخوة المسافرين يحملون فحوصات مؤكدة (PCR) تؤكد خلوهم من حمل فيروس Covid19..


هذا وجرى في المطار القيام بإجراءات الفحص الحراري للأخوة المسافرين وأخذ المعلومات اللازمة والتأكيد على أهمية الحجر المنزلي وذلك من قبل الفريق الطبي المناوب بالمطار بالتنسيق مع هيئة مستشفى سيئون العام ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة حضرموت الوداي والصحراء إضافة إلى إجراءات التعقيم التي باشر بها عدد من المتطوعين من حملة حضرموت ضد الكرونا.. كما تم ترتيب باصات نقل جماعي من  المطار لنقل الأخوة المسافرين الى محافظاتهم.


اقرأ ايضا:
الصحة تسجل 21 اصابة جديدة بوباء كورونا الصحة تسجل 21 اصابة جديدة بوباء كورونا
وصول 76 مواطنا من العالقين في جيبوتي الى باب المندب وصول 76 مواطنا من العالقين في جيبوتي الى باب المندب
منظمة حقوقية توثق 339 انتهاكا حوثيا طال المدنيين خلال يونيو منظمة حقوقية توثق 339 انتهاكا حوثيا طال المدنيين خلال يونيو
حضرموت..حظر للتجوال ومنع التجمعات في القطن إثر تفشي  فيروس كورونا حضرموت..حظر للتجوال ومنع التجمعات في القطن إثر تفشي فيروس كورونا