لجنة الاعتصام السلمي في المهرة توزع مساعدات إغاثية لأبناء عدن

لجنة الاعتصام السلمي في المهرة توزع مساعدات إغاثية لأبناء عدن

مرصد عدن - -
قدمت لجنة اعتصام المهرة السلمي، قافلة مساعدات غذائية لاهالي مدينة عدن مكونة من 500 سلة غذائية. و جرى توزيع القافلة الغذائية في مختلف مديريات مدينة عدن، واستهدفت الحملة الأسر المتضررة من المنخفض الجوي الذي ضرب مدينة عدن، وخلف اضرار بالغة في البنية التحتية ومنازل المواطنين في بعض المديريات. وقال مندوب لجنة اعتصام المهرة السلمي في عدن إن القافلة الاغاثية مقدمة من أبناء محافظة المهرة، إلى إخوانهم في مدينة عدن جاءت في وقت تتفاقم فيه معاناتهم، مع انتشار الحميات، وجائحة كورونا التي فتكت بالعشرات من المواطنين، في ظل تخاذل مستمر من قبل المنظمات الدولية. من جهته، قال نائب اعتصام المهرة، الشيخ "عبود قمصيت" إن القافلة الغذائية تأتي دعماً لأبناء مدينة عدن، مقدمة من أبناء محافظة المهرة. وأكد الشيخ عبود قمصيت أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وابناء المهرة سيكونوا إلى جانب أخوانهم في مختلف المحافظات اليمنية.. مثمنا جهود كل من ساهم وتعاون في إعداد القافلة الغذائية. ودعا الشيخ "عبود قمصيت" أبناء اليمن والمنظمات الدولية إلى تقديم المساعدات العاجلة، لابناء مدينة عدن الذين تفتك بهم الأمراض والاوبئة القاتلة.
اقرأ ايضا:
عاجل امطار غزيرة تضرب عدن وأحياء تغرق بالسيول عاجل امطار غزيرة تضرب عدن وأحياء تغرق بالسيول
يشكون غياب اطباء مركز العزل الصحي.. أهالي مرضى في لحج يقولون مجبرون على استدعاء اطباء من خارج المستشفى لمتابعة مرضاهم يشكون غياب اطباء مركز العزل الصحي.. أهالي مرضى في لحج يقولون مجبرون على استدعاء اطباء من خارج المستشفى لمتابعة مرضاهم
وزارة الإعلام  تدعو للتحقيق وضبط الجناة في عملية اغتيال المصور "القعيطي" وزارة الإعلام تدعو للتحقيق وضبط الجناة في عملية اغتيال المصور "القعيطي"
مسؤول يمني: الإمارات لم تعد حليفا ودورها أشبه بإيران مسؤول يمني: الإمارات لم تعد حليفا ودورها أشبه بإيران