محافظ المهرة يبعث برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك

محافظ المهرة يبعث برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك

مرصد عدن - -

 

 

بعث محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، برقية تهنئة ومباركة، لفخامة المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، ونائبه الفريق ركن علي محسن الأحمر، ودولة رئيس مجلس الوزراء، والقيادات الأمنية والعسكرية بالجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وعبّر المحافظ، في برقية التهنئة، عن سعادته بأن يرفع لفخامة رئيس الجمهورية وقيادات الحكومة الشرعية، باسم السلطة المحلية وكافة النخب والمكونات السياسية والاجتماعية والقبلية بالمحافظة، أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها وقد تخلص الشعب من براثن الإنقلاب الحوثي الغاشم، وتحقق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن الحبيب.

وجدد المحافظ بن ياسر العهد لفخامة رئيس الجمهورية، بالمضي قدماً تحت قيادته الحكيمة نحو يمن آمن مزدهر وحكم ديمقراطي رشيد.

 


اقرأ ايضا:
عاجل امطار غزيرة تضرب عدن وأحياء تغرق بالسيول عاجل امطار غزيرة تضرب عدن وأحياء تغرق بالسيول
يشكون غياب اطباء مركز العزل الصحي.. أهالي مرضى في لحج يقولون مجبرون على استدعاء اطباء من خارج المستشفى لمتابعة مرضاهم يشكون غياب اطباء مركز العزل الصحي.. أهالي مرضى في لحج يقولون مجبرون على استدعاء اطباء من خارج المستشفى لمتابعة مرضاهم
وزارة الإعلام  تدعو للتحقيق وضبط الجناة في عملية اغتيال المصور "القعيطي" وزارة الإعلام تدعو للتحقيق وضبط الجناة في عملية اغتيال المصور "القعيطي"
مسؤول يمني: الإمارات لم تعد حليفا ودورها أشبه بإيران مسؤول يمني: الإمارات لم تعد حليفا ودورها أشبه بإيران