مركز اتحاد الأطباء الألماني اليمني يصدر بيانا عاجلا بخصوص انتشار وباء كوفيد ١٩

مركز اتحاد الأطباء الألماني اليمني يصدر بيانا عاجلا بخصوص انتشار وباء كوفيد ١٩

مرصد عدن - -
اصدر مركز اتحاد الأطباء الألماني اليمني عبر مركزها الرئيسي في برلين بيان عاجلا إلى مسؤولي الدولة ووزرائها والى المجلس النيابي وكافة القيادات السياسية والحزبية والمدينة في اليمن . وفي البيان الصادر من المركز بخصوص انتشار وباء كوفيد ١٩ طالب المركز بتحريك كافة اجهزة الدولة والسلطات المحلية وتكاتف كل المؤسسات لكبح الفيروس . كما طالب المركز الجهات المختصة بالتعامل بشفافية مع اعداد الاصابات واستنفار جميع وسائل الإعلام لحملة توعية المجتمع حول مخاطر المرض والوقاية منه. ودعا المركز مسؤولي الدولة ووزرائها والسلطة المحلية الى فرض منع التجول ودعم القطاع الصحي وتعليق جميع الشعائر الدينية في المساجد وفرض حالة التباعد الاجتماعي أضافة الى فرض حظر على المناطق الموبؤة وتجريم اي تمييز او تعنيف للمصابين .
اقرأ ايضا:
عاجل امطار غزيرة تضرب عدن وأحياء تغرق بالسيول عاجل امطار غزيرة تضرب عدن وأحياء تغرق بالسيول
يشكون غياب اطباء مركز العزل الصحي.. أهالي مرضى في لحج يقولون مجبرون على استدعاء اطباء من خارج المستشفى لمتابعة مرضاهم يشكون غياب اطباء مركز العزل الصحي.. أهالي مرضى في لحج يقولون مجبرون على استدعاء اطباء من خارج المستشفى لمتابعة مرضاهم
وزارة الإعلام  تدعو للتحقيق وضبط الجناة في عملية اغتيال المصور "القعيطي" وزارة الإعلام تدعو للتحقيق وضبط الجناة في عملية اغتيال المصور "القعيطي"
مسؤول يمني: الإمارات لم تعد حليفا ودورها أشبه بإيران مسؤول يمني: الإمارات لم تعد حليفا ودورها أشبه بإيران