وزارة الأوقاف:غداً السبت المكمل لشهر رمضان والأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك

وزارة الأوقاف:غداً السبت المكمل لشهر رمضان والأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك

مرصد عدن - متابعات -

 اعلنت وزارة الاوقاف والارشاد، مساء اليوم، ان غداً السبت هو المكمل لشهر رمضان 1441 هـ، وان يوم الاحد هو اول ايام عيد الفطر المبارك.

وقالت وزارة الاوقاف والارشاد في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخة منه "بفضل من الله وبعد التواصل المستمر مع لجنة رؤية هلال شوال لهذا العام، ومتابعتهم للهلال في المناطق المتوقع ظهوره فيها في السواحل اليمنية بالحديدة وعدن ،فقد ثبت تعذر رؤية هلال شهر شوال بعد التحري مساء هذا اليوم، وبذلك يكون يوم غد السبت الموافق 23/ مايو/ 2020 ميلادية هو المكمل عدة شهر رمضان ثلاثين يوماً، وبعد غد الأحد 24/ مايو /2020 هو الأول من أيام عيد الفطر المبارك، لقول النبي الأعظم (صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته فإن غم عليكم فأكملوا العدة ثلاثين يوما )".

ورفعت الوزارة أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،وكافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة عيد الفطر..سائلة المولى عزوجل أن يجعله عيد خير وسلام وأمان ونصر لشعبنا اليمني العظيم وأمتينا العربية والاسلامية .


اقرأ ايضا:
عاجل امطار غزيرة تضرب عدن وأحياء تغرق بالسيول عاجل امطار غزيرة تضرب عدن وأحياء تغرق بالسيول
يشكون غياب اطباء مركز العزل الصحي.. أهالي مرضى في لحج يقولون مجبرون على استدعاء اطباء من خارج المستشفى لمتابعة مرضاهم يشكون غياب اطباء مركز العزل الصحي.. أهالي مرضى في لحج يقولون مجبرون على استدعاء اطباء من خارج المستشفى لمتابعة مرضاهم
وزارة الإعلام  تدعو للتحقيق وضبط الجناة في عملية اغتيال المصور "القعيطي" وزارة الإعلام تدعو للتحقيق وضبط الجناة في عملية اغتيال المصور "القعيطي"
مسؤول يمني: الإمارات لم تعد حليفا ودورها أشبه بإيران مسؤول يمني: الإمارات لم تعد حليفا ودورها أشبه بإيران