تعز : فجر الأمل توزع السلل الغذائية على أمراض سوءالتغذية بتعز وتختتم مشروع توزيع المياه

تعز : فجر الأمل توزع السلل الغذائية على أمراض سوءالتغذية بتعز وتختتم مشروع توزيع المياه

مرصد عدن - -
بحضور مديرعام مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ عبده علي والمدير التنفيذي للجنة الفرعية للاغاثة بالمحافظة الاستاذ محمد عبدالله وبتمويل مؤسسة مساعد الألمانية وهبه التركية وزعت اليوم مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الإجتماعية السلل الغذائية على عشرات الأسر التي يعاني أطفالها من سوء التغذية بتعز ويأتي هذا المشروع في ظل الوضع الإنساني المتدهور الذي تعيشه محافظة تعز بسبب الحرب والحصار الأمر الذي انعكس سلبآ على الجميع ولا سيما الأسر الفقيرة والمحتاجة والتي أثر فيها الفقر فأصبحت تعاني ويعاني أطفالها من سوء التغذية.. المستفيدين عبروا عن جزيل شكرهم وعرفانهم للإخوة في مؤسسة مساعد بالمانيا ومؤسسة هبة التركية على هذه اللفتة الكريمة سائلين من الله عزوجل أن يبارك في جهودهم وأن يجعل هذا العمل في سجل حسنات. كما أختتمت مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية حملة توزيع 105000 لتر من الماء على العديد من حارات مدينة تعز وقد شملت الحملة بعض أجزاء من الحارات ومنها المدينة السكنية وعقاقه والسلخانه والواقش حارة عمار والسعيد والجحملية الوسطى والحصب والمطار القديم حارة السلام ودار الصيره كما تم استهداف منطقة عتمه .ويأتي هذا المشروع في ظل الوضع الإنساني المتدهور الذي تعيشه مدينة تعز بسبب الحرب والحصار وشحة المياه المستفيدين عبروا عن جزيل شكرهم وعرفانهم للإخوة في مؤسسة مساعد بالمانيا على هذه اللفتة الكريمة سائلين من الله عزوجل أن يبارك في جهودهم وأن يجعل هذا العمل في سجل حسناتهم .
اقرأ ايضا:
عاجل امطار غزيرة تضرب عدن وأحياء تغرق بالسيول عاجل امطار غزيرة تضرب عدن وأحياء تغرق بالسيول
يشكون غياب اطباء مركز العزل الصحي.. أهالي مرضى في لحج يقولون مجبرون على استدعاء اطباء من خارج المستشفى لمتابعة مرضاهم يشكون غياب اطباء مركز العزل الصحي.. أهالي مرضى في لحج يقولون مجبرون على استدعاء اطباء من خارج المستشفى لمتابعة مرضاهم
وزارة الإعلام  تدعو للتحقيق وضبط الجناة في عملية اغتيال المصور "القعيطي" وزارة الإعلام تدعو للتحقيق وضبط الجناة في عملية اغتيال المصور "القعيطي"
مسؤول يمني: الإمارات لم تعد حليفا ودورها أشبه بإيران مسؤول يمني: الإمارات لم تعد حليفا ودورها أشبه بإيران