مصرع عدد من عناصر مليشيات الحوثي في كمينين محكمين ومعارك خاضها الجيش الوطني في الجوف.

مصرع عدد من عناصر مليشيات الحوثي في كمينين محكمين ومعارك خاضها الجيش الوطني في الجوف.

مرصد عدن - متابعات -


لقي أكثر من ٢٠ عنصرا من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وجرح آخرون اليوم الأربعاء في  كمينين محكمين نفذتهما قوات الجيش مسنودة برجال المقاومة  في مديريتي خب والشعف والحزم بمحافظة الجوف .

وفي تصريح  للمركز الإعلامي للقوات المسلحة قال مصدر عسكري: إن أبطال الجيش الوطني مسنودين برجال المقاومة استدرجوا مجاميع من عناصر المليشيات الإنقلابية إلى كمينين محكمين في شرق المزاريق بوادي وسط في مديرية خب والشعب شرق الجوف أسفرا عن مقتل أكثر من ٢٠ من عناصر المليشيات الإنقلابية واغتنام خمسة أطقم تابعة للمليشيات.

وكانت قوات الجيش الوطني قد خاضت معركة شرسة ضد مليشيات الحوثي في منطقة المرازية بمديرية الحزم بالقرب من جبال الندر المطلة على مديرية الصفراء بالجوف. حيث لقي أكثر من ١٧ عنصرا من عناصر المليشيات الإنقلابية مصرعهم إضافة إلى تدمير مدرعتين واغتنام عربة بي ام بي ومخزن ذخيرة خفيفة وثقيلة وأسر عدد من أفراد المليشيا الحوثية.

 


اقرأ ايضا:
عاجل امطار غزيرة تضرب عدن وأحياء تغرق بالسيول عاجل امطار غزيرة تضرب عدن وأحياء تغرق بالسيول
يشكون غياب اطباء مركز العزل الصحي.. أهالي مرضى في لحج يقولون مجبرون على استدعاء اطباء من خارج المستشفى لمتابعة مرضاهم يشكون غياب اطباء مركز العزل الصحي.. أهالي مرضى في لحج يقولون مجبرون على استدعاء اطباء من خارج المستشفى لمتابعة مرضاهم
وزارة الإعلام  تدعو للتحقيق وضبط الجناة في عملية اغتيال المصور "القعيطي" وزارة الإعلام تدعو للتحقيق وضبط الجناة في عملية اغتيال المصور "القعيطي"
مسؤول يمني: الإمارات لم تعد حليفا ودورها أشبه بإيران مسؤول يمني: الإمارات لم تعد حليفا ودورها أشبه بإيران