رئيس لجنة اعتصام المهرة: نعمل على لملمة النسيج الاجتماعي الذي حاولت السعودية تفكيكه

رئيس لجنة اعتصام المهرة: نعمل على لملمة النسيج الاجتماعي الذي حاولت السعودية تفكيكه

مرصد عدن - متابعات -

قال رئيس لجنة اعتصام المهرة، الشيخ على سالم الحريزي، إن قيادات الاعتصام تعمل جاهدة على لملمة النسيج الاجتماعي الذي حاول الاحتلال السعودي تفكيكه وخلق الصراعات.

 

وأضاف الحريزي، في تصريحات لـ"المهرية" إن قيادات اللجنة تعمل مع السلطة المحلية على تحسين الوضع العام في المحافظة، خاصة في جوانب توفير الخدمات الصحية والكهرباء والطرق.

 

ولفت الحريزي أن انسحابات السعوديين من المعسكرات في عدد من المديريات جاء نتيجة الضغط الشعبي المطالب برحيلها.

 

وأكّد أن على القوات السعودية وحلفاءها أن يعو الدروس بأن الشعوب لا تقهر، وعليهم استكمال الانسحابات من المطار والمنافذ قبل الغضب الشعبي على حد تعبيره.

 

وتابع الحريزي قائلاً: لو لا الثورة التي قادها الأحرار في المهرة منذ تواجد قوات الاحتلال لكان الوضع مختلفاً وكنا أسرى لديهم وكانوا سيطروا على كل شي، لكن بفضل تكاتف أبناء المهرة الأحرار استطعنا كسر إستراتيجية القوات السعودية وحلفاءها بالمهرة وأفشلنا جميع مخططاتهم.


اقرأ ايضا:
محور مران ينظم حفلا خطابيا وعرضا عسكريا احتفاء بالذكرى ال59 لثورة ال26 من سبتمبر محور مران ينظم حفلا خطابيا وعرضا عسكريا احتفاء بالذكرى ال59 لثورة ال26 من سبتمبر
إصلاح الضالع يعزي  الشيخ حميد الأحمر بوفاة نجله محمد إصلاح الضالع يعزي الشيخ حميد الأحمر بوفاة نجله محمد
وصول معالي وزير الشباب والرياضة ووزير التجارة والصناعة إلى مدينة سيئون وصول معالي وزير الشباب والرياضة ووزير التجارة والصناعة إلى مدينة سيئون
وزارة الصحة تتسلم الشحنة الثانية من لقاح استرازينيكا الواصلة إلى مطار عدن الدولي. وزارة الصحة تتسلم الشحنة الثانية من لقاح استرازينيكا الواصلة إلى مطار عدن الدولي.