المهرة..قوات سعودية تفشل في عرقلة العمل بميناء نشطون

المهرة..قوات سعودية تفشل في عرقلة العمل بميناء نشطون

مرصد عدن - متابعات -

فشلت قوات سعودية في عرقلة العمل بميناء نشطون في محافظة المهرة، بعد أن حاولت منع تفريغ حمولة إحدى السفن التجارية المحملة بالسيارات.

 

وقالت مصادر خاصة لـ"المهرية"، إن القوات السعودية حاولت اليوم الخميس، إيقاف العمل في ميناء نشطون  لكن القوات الحكومية رفضت تلك التدخلات؛ ما أداء إلى مشادات كلامية ورفع الأسلحة قبل أن تتراجع القوات السعودية.

 

وأضافت المصادر أن القوات السعودية حاولت منع تفريغ حمولة إحدى السفن المحملة بالسيارات في الميناء؛ لكن القوات الحكومية رفضت تلك المحاولة واعتبرتها عرقلة للعمل في الميناء.

 

وتواصل القوات السعودية تدخلاتها في عمل الموانئ والمنافذ، وعرقلة الحركة التجارية، وتعطيل مصالح التجار والمواطنين بشكل عام.


اقرأ ايضا:
إصلاح الضالع يعزي  الشيخ حميد الأحمر بوفاة نجله محمد إصلاح الضالع يعزي الشيخ حميد الأحمر بوفاة نجله محمد
وصول معالي وزير الشباب والرياضة ووزير التجارة والصناعة إلى مدينة سيئون وصول معالي وزير الشباب والرياضة ووزير التجارة والصناعة إلى مدينة سيئون
وزارة الصحة تتسلم الشحنة الثانية من لقاح استرازينيكا الواصلة إلى مطار عدن الدولي. وزارة الصحة تتسلم الشحنة الثانية من لقاح استرازينيكا الواصلة إلى مطار عدن الدولي.
وكيل أول أبين الشيخ الفضلي يواصل دعمه لقطاع التعليم والصحة في مدينة شقر وكيل أول أبين الشيخ الفضلي يواصل دعمه لقطاع التعليم والصحة في مدينة شقر