المهرة.. الشيخ

المهرة.. الشيخ "الحريزي" يدعم أهالي منطقة عتاب بباص لخدمة ونقل الطلاب

مرصد عدن - متابعات -

تسلم أهالي منطقة عتاب بمديرية سيحوت التابعة لمحافظة المهرة، باص لنقل الطلاب، مقدم من رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة الشيخ علي سالم الحريزي ضمن دعمه المستمر للمنطقة.

 

وشكر أهالي منطقة عتاب الشيخ الحريزي على دعمه المستمر لمشاريع المنطقة وآخرها دعم طلاب "حي أوبر" بباص لنقلهم إلى مدرسة علي شامي.

 

وقدم الشيخ محمد سعدين محامد شيخ "حي أوبر" شكره للشيخ الحريزي على دعمه المستمر للمنطقة وتقديمه باص يقل طلاب الحي.

 

من جانبه، أعرب الشيخ سعيد مسعود عن شكره للشيخ الحريزي على تقديمه العديد من المشاريع للمنطقة بما ينفعها وينفع أهالي المنطقة.

 

حضر التسليم الشيخ سعيد مسعود قيادي في لجنة إعتصام المهرة أحد شيوخ ووجهاء المنطقة، والشيخ محمد سعدين محامد شيخ حي أوبر، ومسؤول الأنشطة بمدرسة علي شامي عتاب سالم جويل.


اقرأ ايضا:
وصول معالي وزير الشباب والرياضة ووزير التجارة والصناعة إلى مدينة سيئون وصول معالي وزير الشباب والرياضة ووزير التجارة والصناعة إلى مدينة سيئون
وزارة الصحة تتسلم الشحنة الثانية من لقاح استرازينيكا الواصلة إلى مطار عدن الدولي. وزارة الصحة تتسلم الشحنة الثانية من لقاح استرازينيكا الواصلة إلى مطار عدن الدولي.
وكيل أول أبين الشيخ الفضلي يواصل دعمه لقطاع التعليم والصحة في مدينة شقر وكيل أول أبين الشيخ الفضلي يواصل دعمه لقطاع التعليم والصحة في مدينة شقر
منظمة أجيال بلا قات تختتم دورة تدريبية لرياديات الأعمال في مدينة تعز منظمة أجيال بلا قات تختتم دورة تدريبية لرياديات الأعمال في مدينة تعز