السعودية تقول انها صد ت هجمات حوثية عبر طائرات  مسيرة

السعودية تقول انها صد ت هجمات حوثية عبر طائرات مسيرة

مرصد عدن - -

أعلنت التحالف السعودي الإماراتي اليوم الأثنين، تعرض السعودية لهجوم جديد بطائرتين مسيرتين «مفخختين» أطلقتها جماعة الحوثية بعد ساعات قليلة من هجو مماثل ضمن تصعيد مكثف للحوثيين على السعودية.

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن المتحدث الرسمي للتحالف العقيد الركن تركي المالكي، في بيان، أن جماعة الحوثي استهدفت السعودية في المنطقة الجنوبية بطائرتين مسيرتين.

 

وقالت وسائل الإعلام التابعة لجماعة الحوثيين، أن ماتطلق عليه"سلاح الجو" نفذ هجوماً على هدف عسكري "مهم" في مطار أبها السعودي.

 

ويأتي الهجوم بعد ساعات قليلة من هجوم مماثل، بعد تداول وسائل إعلام تابعة للحوثيين أنباء عن استهداف الجماعة قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط ومواقع سعودية أخرى.

 

وتكثف جماعة الحوثي منذ الأسبوع الماضي، الهجمات بالدرون المسّير على السعودية، بالتزامن مع تصعيد عسكري واسع باتجاه محافظة مأرب، في ظل انشغال التحالف والحكومة بمشاورات تشكيل الحكومة الجديدة.


اقرأ ايضا:
افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
دكتوراه ثانية بامتياز لباحث يمني أوصى باستقلالية القضاء الإداري وإنشاء محكمة إدارية عليا دكتوراه ثانية بامتياز لباحث يمني أوصى باستقلالية القضاء الإداري وإنشاء محكمة إدارية عليا
الوكيل كلشات يكرّم اتحاد كرة القدم لدوره في نجاح دوري المهرة التصنيفي الوكيل كلشات يكرّم اتحاد كرة القدم لدوره في نجاح دوري المهرة التصنيفي
برئاسة السلطان محمد عبدالله ال عفرار اللجان التحضيرية لتصحيح المجلس العام تواصل عملها في الغيضة برئاسة السلطان محمد عبدالله ال عفرار اللجان التحضيرية لتصحيح المجلس العام تواصل عملها في الغيضة